بإطلالة غريبة من الخمسينات.. هنا الزاهد تشعل «إنستجرام»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

نشرت النجمة هنا الزاهد ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» صوره لها غريبة ويبدو انها تعبر بالملابس عن نجوم الخمسينات وزمن الفن الجميل 
وظهرت هنا الزاهد بفستان اسود وجونتي أسود وشعر انسيابي لامع اصفر طويل وترتدي إكسسوارات قيمة بموديل قديم وتمسك بيدها عقد من اللولي 

من جانب أخر شاركت الإعلامية دعاء عامر، متابعيها بالصور الأولى لوالدة الفنانة هنا الزاهد بعد خروجها من المستشفى؛ بعد إجرائها عملية استئصال ورم خبيث من جسدها.

ونشرت دعاء الصور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، والتي ظهرت فيها برفقة الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح، والفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد.

وعلقت دعاء على الصور قائلةً: «ألف الحمد لله على السلامة يا حبيبتي يا أحلى شيرين.. ربنا يبارك في عمرك ويخليكي لبناتك الحلويين».

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد حرصت على  طمأنة جمهورها على الحالة الصحية لوالدتها، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم خبيث.
ونشرت هنا في «ستوري» عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لوالدتها شيرين المنزلاوي وعلقت عليها قائلةً: «شكرًا كل الناس اللي كلمتني، وزارتنا واللي بعتولي، الحمد لله خرجنا من المستشفى، وهنكمل العلاج في البيت، الحمد لله رب العالمين".

اقرأ أيضا: هنا الزاهد تروج لفيلم زوجها «العارف»