إليسا تفاجئ جمهورها بـإطلالة جميلة في حفلها بالرياض|فيديو

اليسا
اليسا

النجمة اللبنانية إليسا، تفاجئ محبيها من خلال حفل في مدينة الرياض بالسعودية ، بأول ظهور لها بعد عملية التجميل التي خضعت لها، بعدما نشرت مؤخراً صورة وثقت اختلاف ملامح وجهها السّابقة.

وظهرت إليسا لمحبيها بوجه منتفخ وشفاه ممتلئة بعد حقن البوتوكس وبعض الرتوش التجميلية التي خضعت لها، وبدى ذلك واضحاً من خلال تغير رسمة حاجبيها مع شكل عيونها.

وتباينت تعليقات الجمهور بين مؤيد لشكل إليسا الجديد في أول ظهور لها بحفلها في السعودية، بين معارض لفكرة عمليات التجميل وتغيير ملامح الوجه، مشيرين إلى أن الفنانين العرب لا يحبذون فكرة تقبل العمر بعكس بعض النجمات العالميات.


وقال آخرون إن عملية التجميل التي خضعت لها إليسا مؤخراً، أعادت للجمهور صورتها في بداية مسيرتها الفنية، وكتب أحد المعلقين تغريدة: "ياناس اليسا 2007 هذه".

وتصدر هاشتاج "إليسا في الرياض" قائمة الأعلى تداولاً في السعودية، وعدد من الدول العربية، وعبر الجمهور من خلال الهاشتاغ عن اشتياقهم الكبير لعودة إليسا للحفلات بعد تجميد الحركة الفنية لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعبرت إليسا عن سعادتها بإحدى الفيديوهات المتداولة قبل الحفل، وقالت إنها سعيدة بالجمهور السعودي الذي نشر الورود والهدايا بغرفتها في الفندق.

وكانت النجمة إليسا حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية، بعدما نشرت صورة عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام"، للاعلان عن حفلها في الرياض.

وأثارت إليسا ضجة كبيرة بسبب تغيّر ملامح وجهها بشكل واضح بالصورة، ولفت البعض إلى أنها تبدو أصغر بعشرين عاماً بسبب الفوتوشوب، في حين اعتبر آخرون بأنها قد تكون خضعت لعمليات تجميل جديدة وباتت أقرب الى صورها القديمة وجمالها الطبيعي قبل حقن البوتوكس.

اقرا ايضا 

إليسا تبدأ حفلها فى الرياض بأغنية «وحشتونى»| فيديو