صور| استخراج أعمال سحر خلال حملة تطهير المقابر بـ«الدلجمون» في الغربية 

تطهير المقابر بالدلجمون
تطهير المقابر بالدلجمون

عصام عمارة 

شهدت اليوم الجمعة  قرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية والتي يزيد عدد سكانها عن أكثر من ١٢٠ ألف نسمة حملة مكبرة لتطهير مقابر القرية التي تضم رفات القاطنين بها وذلك تحت إشراف احمد حجازي رئيس الوحدة المحلية بالدلجمون.

وتم تشكيل لجنة ضمت كلا من  محمود شلفوطه رئيس المتابعة بالوحدة المحلية بالدلجمون ومبروك عطية وأسامة خطاب وتامر البقلى وعلاء ابوهاني وسمر الرفاعي  ونبيل زقزرق وعادل على كممثلين عن الاهالي والعائلات بالقرية فضلا عن عشرات الشباب والمتطوعين من الأهالي والجمعيات الخيرية  بالقرية  وممثلين عن  الصحة  والأزهر.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية: 615 ورشة بالمرحلة الأولى للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى

 وعثر الاهالي على أعمال سحرية غريبة مدفونة بين المقابر وداخل المقابر الجديدة المنشأة حديثا التي لم يتم دفن بها أحد بالإضافة إلى العثور على ملابس مدون عليها أسماء أشخاص وعظام وزجاجات مربوطة ببعضها للدلالة كما يشاع في القرى أنها لأعمال الربط .

وعثر أيضا على عبارات وأوراق مدون عليها  ايجار على ورق بكلام واسمين هديل بنت منار إلى جانب عبارات  كفن الاتنين عريس وعروسه بواسطه عصايتين، وعمل عباره عن احذيه  مختلفة من كل مقاس ونوع وبهما ورقة موجوده بداخلهم مدون عليها أسماء، وقام أعضاء الحملة بأعمال تطهير وتنظيف للمقابر والتخلص من أعمال السحر بواسطة مياه بها ملح وقراءة القرأن الكريم. 

جدير بالذكر أن الحملة قد تقدمت بطلب رسمي إلى الوحدة المحلية بالدلجمون التابعة لمجلس مدينة كفرالزيات  والإدارة الصحية التابعة لها وإخطار الأجهزة الأمنية بذلك.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي