محافظ القاهرة: التغلب على كافة الصعوبات من أجل اتحاد المدن والحكومات الأفريقية

لحكومات المحلية الأفريقية
لحكومات المحلية الأفريقية

 

أعرب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة في كلمته خلال افتتاح أعمال جلسة المجلس التنفيذي للمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية عن خالص الشكر والتقدير لأعضاء المجلس ، و جان بيير إمباسى سكرتير عام منظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية علي إختيارهم للقاهرة لإستضافة الدورة الخامسة والعشرون لأعمال المجلس التنفيذي للمنظمة مؤكدًا أنه  تكريم نسعي دائماً للتشرف به، ونتذكر جميعاً إستضافة القاهرة لدورة المجلس التنفيذي في 18 يونيو 2019 وإجتماعات الريفيلا، وكذلك تنظيم وزارة التنمية المحلية للمؤتمر الأول "المدن قاطرة التنمية المستدامة",تلك الفاعليات التي تمت علي الوجه الأكمل .

 كما أعرب محافظ القاهرة عن أمله  أن تسير أعمال  الدورة الحالية علي نفس وتيرة النجاح المعهود من المجلس خاصة علي أرض القاهرة.

وأشار محافظ القاهرة خلال كلمته إلى أنه تشرف بالمشاركة فى التوقيع علي إتفاقية المقر الإقليمي للمنظمة عن شمال إفريقيا أمس والذى شهده رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولى ، مشيرا إلى أنه كان حدثاً تاريخيًا فريداً يبرهن أن التعاون والإدارة المشتركة إذا ما اجتمعا معًا وبإرادة وتنفيذ جادين فإنه يمكن  التغلب علي الصعاب والتحديات وتحقيق إنجازات مشرفة علي النحو الذي شهدناه عند إفتتاح مقر المنظمة الإقليمية عن دول الشمال (نارو) امس، بحكمة وفاعلية ووفقاً لسياسات منظمتنا ومن أجل خدمة مصالح قارتنا الإفريقية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي