طارق قنديل: الأهلي يسعى للتأهل لنهائي أبطال أفريقيا وتحقيق أمال الجماهير

 طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

 

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يسعى للتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لتحقيق أمال جماهير القلعة الحمراء العظيمة، وأن الجماهير بمثابة السند الكبير للفريق .

وأشاد قنديل - في تصريحات إعلامية - بالجيل الحالي من لاعبي الأهلي، وقال "إن معرفة قدر وقيمة فانلة نادي القرن أهم ما يميز هذا الجيل من اللاعبين".

وقال "مباريات كرة القدم بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي هي مباريات بين أشقاء تجمعهم أواصر تاريخية ويظل التنافس داخل الملعب"، مضيفا "أن الترجي فريق كبير نحترمه ونقدره".

ووجه قنديل الشكر للسفير المصري بتونس السفير إيهاب فهمي وجميع طاقم السفارة لما قدموه من اهتمام بالبعثة منذ وصولها مطار قرطاج بتونس الثلاثاء الماضي وتذليل كافة العقبات لتسهيل رحلة الفريق.

وأشاد قنديل - في ختام تصريحه - بالعلاقات المصرية التونسية على كافة المستويات، وقال "إن العلاقة بين الشعبين المصري والتونسي متميزة".

ومن المقرر أن يلتقي فريقا الأهلي المصري والترجي التونسي لكرة القدم غدا السبت على استاد حمادي العقربي برادس في مباراة الذهاب في إطار الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا على أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.