أخبار متوقعة ليوم الجمعة 18 يونيو 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

القاهرة .. إتاحة جميع البيانات لطلاب الشهادة الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة ابتداءً من اليوم الجمعة، وذلك عبر الرابط: https://g12.emis.gov.eg .

القاهرة .. تسير شركة «مصر للطيران» 60 رحلة جوية؛ لنقل 5617 راكبًا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

 

القاهرة .. تطلق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء اليوم فعاليات عام التبادل الإنسانى المصري - الروسي.

 

القاهرة.. تختتم فعاليات الدورة الثامنة للمهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية على مسرح بئر يوسف بالقلعة ، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

 

أديس أبابا .. ينظم الاتحاد الأفريقي ومنظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) حدثًا قاريًا افتراضيًا للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال.

 

تونس .. يحضر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ والمدير الإداري للفريق سمير عدلي الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد حماد العقربي في مدينة رادس التونسية.

 

الإسماعيلية .. يلتقي فريق نادي الزمالك لكرة الطائرة مع الأهلي على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

 

الجيزة .. انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة مناطق بمحافظة الجيزة اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الثامنة صباح غد /السبت/ لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق، علما بأن المناطق المتضررة هي (مساكن ضباط الرماية والشباب - حدائق الأهرام - كوم بكار - عزبة جبريل - منشية البكاري - غطاطي - فيصل ومتفرعاته من الطالبية حتى الرماية - الهرم ومتفرعاته من الطالبية وحتى الرماية).

 

القاهرة .. تنطلق فعاليات بطولة الجمهورية (كونج فو) للأندية فوق 18 سنة (بنين وآنسات)، بنادي طلائع الجيش.

 

القاهرة .. تحتفل جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمي، بإعادة افتتاح القبة السماوية المتنقلة في حديقة مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" بعد أشهر من الإغلاق لتطويرها.

 

‎القاهرة .. تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرا بطولة (كأس الفراعنة) الدولية للجمباز الإيقاعي، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 وحتى 20 يونيو الجاري على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي