«مقصدتش اعمل كده».. اعترافات عامل قتل زميله في مشاجرة بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي عامل مصرعه على يد زميله في منطقة أوسيم بالجيزة، بسبب مشاجرة نشبت بينهما، تسببت في مقتل الأخير، بعد تعرضه لإصابة خطيرة أودت بحياته.

اقرا ايضا|ضبط عاطل شوه وجه شاب لسرقته في المرج

تبين من خلال التحريات، أن المتهم والمجني عليه يعملان بمحل أسماك، ونشب خلافا بينهما متعلق بالعمل، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وخلال المشاجرة سدد المتهم للمجني عليه ضربة بقدمه "شلوت"، مما أسفر عن إصابته بجرح خطير، وتم نقله إلى المستشفى.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تأثر بالضربة التي تلقاها، وبعد مرور ما يقرب من يومين من حجزه للعلاج بالمستشفى، فارق الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

واعترف المتهم بأنه لم يقصد قتله، وأنه تشاجر معه بسبب خلافات، إلا أن المجني عليه كان قد أجرى عملية جراحية سابقا، وتأثرت حالته الصحية نتيجة الاعتداء عليه، مما أسفر عن وفاته.

 واستمع رجال المباحث بقيادة، المقدم حسام العباسي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة شرطة البراجيل لأقوال عدد من شهود العيان، بالإضافة إلى أقوال أفراد من أسرة الضحية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 كان مركز شرطة أوسيم، قد تلقى بلاغا يفيد بمصرع عامل نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، خلال مشاجرة مع عامل، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهم.

وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، ووفاة الضحية خلال المشاجرة، بسبب خلافات سابقة بينهما، مؤكدا أنه لم يقصد قتله، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.