حسين لبيب: الجماهير والمحبين هم من طلبوا دعم الزمالك

لجنة إدارة الزمالك
لجنة إدارة الزمالك

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن المجموعة الحالية التي تقود النادي تمتلك من الشجاعة تنفيذ الأفكار التي لديها.

وأضاف لبيب في تصريحات تلفزيونية أن اللجنة تعرف كل تفاصيل النادي الآن بعد مرور 22 يوم على وجودها وتضع العديد من الخطط لإيجاد موارد مالية على المدي القريب والعاجل أما على المدى البعيد فهي متروكة للمجلس المقبل لأن عمر اللجنة الحالية هو 5 أشهر فقط.

وكشف رئيس اللجنة أنهم تلقوا اتصالات عديدة من محبي الزمالك والداعمين لتقديم الدعم للزمالك وأن يكون لهم دور من أجل مساعدة النادي، مضيفا أن الجماهير والمحبين هم من طلبوا دعم الزمالك ووافقوا لأن الزمالك ملك لجماهيره.

وأضاف لبيب أن اللجنة لديها أفكار أخرى لتطوير موارد النادي ستظهر للنور خلال أسبوعين كاشفا أن اللجنة نجحت في إدخال 100 مليون جنيه لخزينة النادي منذ تسلم المسئولية وتم صرفهم بالكامل مؤكدا أن كل الأموال التي سيتم جمعها من الحساب البنكي سيتم صرفها على نادي الزمالك وكافة فرقه الرياضية.

وأكد لبيب أن الأرقام التي تم جمعها حتى الآن مبشرة جدا لكنه لن يتحدث قبل أن تكون أمامه كافة الأرقام وتعلن بشكل واضح مؤكدا في الوقت ذاته أن هناك أشخاص تدرس العديد من الملفات التسويقية التي تدر دخل كبير على النادي وخلال أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير ستكون هناك تنفيذ للعديد من هذه الملفات.

وكان الزمالك حقق فوزًا سهلًا وثمينًا بثلاثة أهداف دون مقابل، بأهداف كل من "أحمد سيد زيزو" في الدقيقة 32، من ركلة جزاء، وسيف الدين الجزيري" بالدقيقتين 75، و90.

وبهذا الفوز دعم الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.