رئيس لجنة إدارة الزمالك: «ساسى» ليس النجم الأوحد للفريق وبقائه «مهم»

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن آخر اتصال بينه وبين اللاعب فرجاني ساسي كان قبل صدور البيان الأخير له ،وحتى الآن لم يصل النادي أي ردود رسمية من اللاعب أو وكيله وقال:” يشرفنا وجود لاعب مثل فرجاني ساسي ".

وقال رئيس اللجنة في تصريحات تلفزيونية:" يهمنا بقاء ساسي ولا ننشغل بكل ما يقال ونرحب بالتجديد له وسط الأطر الطبيعية، وتقديره بشكل جيد لأنه أحد نجوم الفريق، وليس النجم الأوحد، ونرغب في بقائه لكن حتي الآن لا يوجد رد علينا".

وكشف لبيب أن نفس الأمر بالنسبة للاعب أشرف بن شرقي وأي لاعب أخر بالفريق، والزمالك هو من يصنع النجوم ومن يرتدي فانلة الزمالك ويتألق يكون لاعب في المنتخب الوطني فالزمالك هو من يصنع النجوم وشرف لاي لاعب ارتداء فانلة الزمالك مع الاحترام لجميع الأندية الأخرى .

وكان الزمالك حقق فوزًا سهلًا وثمينًا بثلاثة أهداف دون مقابل، بأهداف كل من "أحمد سيد زيزو" في الدقيقة 32، من ركلة جزاء، وسيف الدين الجزيري" بالدقيقتين 75، و90.

وبهذا الفوز دعم الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.