أخر الأخبار

عبد العال: «شيكابالا» نقطة التحول فى المباراة.. و«عيد» لا يصلح للزمالك

شيكابالا
شيكابالا

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن الزمالك لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول أمام أسوان مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة . 

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '': الشوط الأول من مباراة الزمالك و أسوان كان عبارة عن '' عك كروي '' كما أن هناك علامات استفهام حول التشكيل الأساسي الذي خاض به الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة وعلى رأسهم مروان حمدي و أحمد عيـد ، ولم يتحسن الآداء إلا بدخول نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي أظهر بصماته سريعاً ونجح في المساهمة في الهدفين الثاني والثالث للقلعة البيضاء .

واختتم عبد العال : أحمد عيد لا يصلح نهائياً للعب بصفوف الزمالك ، فلا أعلم كيف تم تصعيد هذا اللاعب من قطاع الناشئين بالنادي ، فهو بعيد كل البعد عن مواصفات الظهير الأيمن الذي يليق بالفريق الأبيض.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، قرر خوض المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة أسوان اليوم في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري لتدريبات استشفائية غدا بالنادي.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غدا أمام فريق الأمل بالنادي بناءً على قرار المدير النفي الفرنسي.

وفاز الزمالك على أسوان بثلاثية دون رد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 58 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد أسوان عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.