ماذا قالت «بريئة المرج» لأمها عن الذئب البشري؟

تعبيرية
تعبيرية

هناك في أحد الشوارع الهادئة بحي المرج، وفي ساعة صافية حيث يلعب الاطفال كل أمام مسكنه الذي يقيم فيه، كما هي عادة الصغار الأبرياء الذين يتجمعون للهو سويًا، ويطمئن الأهل عليهم لكونهم في مأمن من أي حيوان يفترسهم أو يتعرضون لعقر كلب ضال .

ولم يتخيل أحد أن من البشر من هو مؤذي وأشرس من حيوانات الطرق الضالة، أشخاص كأنهم مخلوقين بلا قلب، فلا يعرفون للإحساس أو الرحمة بابا ولا عنوانًا.

فتحت جودي ذات الأربعة أعوام باب شقتها وودعت أمها وهي ذاهبة لمكان اللعب الذي يتجمع فيه أقرانها، ذهبت البريئة ولا تعلم ما يخفيه لها القدر، وأن في طريقها ذئب بشري يأبى أن يكون إنسانًا يرأف بالصغير.

وعندما وقعت عين المجرم على فريسته «جملها الشيطان في عينه وأنساق خلق أهوائه ونزواته التي استفزت بداخله من جسم الفتاة البرئ الخالي من مغريات ولا يمكن أن يطمع فيها سوى مريض نفسي وعقلي، وتأهب لاستغلال فريسته والانقضاض عليها.

بدأ بمداعبة الطفلة وتبادل معها الضحكات، فابتسمت البريئة، ولم يخطر على بالها شئ سيئ وأخذ يستدرجها في مدخل العقار، ذهبت معه حيث يذهب وقادها إلى مدخل أحد العقارات دون أن تدري ما يخبئه لها هذا المجرم، حيث إن سنواتها على ظهر الدنيا لم تتح لها التعرف على نوعيات البشر وأن منهم يجب عدم التعامل معهم.

خلا بها ولم يعلم أن عين الله تراقبه من فوق سبع سماوات، وعدسات الكاميرات توثق جريمته لتكون دليلًا أمام جهات التحقيق.

وحمل الصغيرة على يديه وشرع في خلع الشورت الذي ترتديه ولامس أماكن حساسة في جسدها الهزيل، ولكنها استشعرت أن هناك خطأ يحدث فتعالت صرخاتها دون إرادتها مستنجدة بمن ينقذها من بين أظافر الوحش الكاسر، حتى تجمع الجيران وخلصوها لتذهب باكية شاكية لحضن أمها حاكية ما حدث معها، والتي سارعت بدورها لتتبع الكاميرات بمكان الواقعة لتتوجه للجهات المعنية للإبلاغ عن المتهم.

 وكشفت تحريات مباحث المرج صحة الواقعة، وأن الطفلة تدعى «جودي»، 4 سنوات، تعرضت للتحرش وهتك عرض، حيث قام المتهم ويدعى «محمد. أ»، بالقيام بالاعتداء عليها وأخذها إلى مدخل العقار، وتم تحرير محضر رقم 5119 لسنة 2021 إداري المرج.

ومن جانبها، قالت «ياسمين. أ»، والدة الطفلة، إن المتهم قام بملامسة أماكن حساسة بجسدها، وأن ابنتها صرخت من الموقف، مؤكدة: «حكتلي كل حاجة حصلت معاها»، وأنها قامت بتحرير المحضر، وانتدبت جهات التحقيق أحد الإخصائيين الاجتماعيين لحضور التحقيقات وإعداد تقرير عن حالة الطفلة المجني عليها، وحررت نجدة الطفل، محضرًا حمل رقم 25357، وتابعت مندوب خط نجدة الطفل التحقيقات في القضية، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا| دفاع المعتدى عليه من طفل ذا فويس: المتهم دائم التشاجر مع أصدقائه