إزالة حالتي تعدٍ على أرض أملاك الدولة بأرمنت في الأقصر

إزالة حالتي تعدي على أرض أملاك الدولة
إزالة حالتي تعدي على أرض أملاك الدولة

أكد العميد عبد الله عاشور، رئيس المركز، أنه تمت اليوم إزالة حالتي تعدٍ على أرض أملاك الدولة.. الحالة الأولى أرض مخصصة لإقامة مشروع سكني تجاري إداري بناحية سوق الحديد بأرمنت الوابورات، وتمت الإزالة على كامل المسطح وإعادة الشىء لأصله، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا| إزالة 6 حالات تعدي بمساحة 1719 متر مربع بنطاق 3 مراكز بالبحيرة

ويضيف عاشور أن ذلك يتم في إطار استمرار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر في التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.


وأن أعمال الإزالة تمت بمعدات الوحدة المحلية تحت إشراف مدير مرافق المركز ومشرفين وعمال المرافق.

والحالة الثانية وهى مخالفة تعدٍ على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية على مساحة ١٥٠م٢ بناحية الغرز بقرية السلام، وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح وإعادة الشىء لأصله؛ وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحاضر اللازمة له لعرضها على النيابة العامة.

 تمت أعمال الإزالة تحت إشراف رئيس القرية ومسؤلي التنظيم.. يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.