مدير تعليم قنا يتابع استعدادات المدارس لامتحانات الثانوية العامة

 مدير تعليم قنا يتابع استعدادات  المدارس ومدى جاهزيتها لامتحانات الثانوية العامة
مدير تعليم قنا يتابع استعدادات  المدارس ومدى جاهزيتها لامتحانات الثانوية العامة

قام الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، بمرافقة راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، وأبو الوفاء عبدالسلام، وكيل الإدارة وبعض القيادات من المديرية والإدارة بجولة تفقدية لمدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين بمركز نجع حمادي، لمتابعة مدى جاهزية المدارس التي سيقام بها امتحانات الثانوية العامة عن طريق التحول الرقمي بواسطة شبكات الربط الفيبر.

 

اقرأ أيضا| ضبط 8208 قطعة كيك و11520 لبان منتهية الصلاحية بالأقصر

 

واطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على مدى جاهزية المدرسة للإمتحانات من ناحية البنية التكنولوجية «خوادم وشبكة إنترنت عن طريق الفايبر»، موجها وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجان لمتابعة وفحص الشبكة بصفة مستمرة بكل مدرسة ،لتلافى أي مشاكل تقنية قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات. 

 

وأكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان أثناء امتحانات الثانوية العامة، والتأكد من توافر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب من مطهرات وكمامات وتعقيم للجان قبل وبعد الامتحانات، والمحافظة على التباعد والمسافات الآمنة أثناء أداء الامتحان، بالإضافة إلى نشر ملصقات طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها داخل اللجان. ووجه أيضا بضرورة دهان جميع اللجان التى ستقام بها امتحانات الثانوية العامة لطمس أي كتابات وعلى اللجنة الثلاثية متابعة ذلك، مؤكدا أنه سيتابع ذلك بنفسه.