أخر الأخبار

الزمالك يستضيف أسوان بالدوري الممتاز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي الزمالك نظيره فريق أسوان، مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 55 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثًا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام الجونة بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني على استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة، وخاض الفريق الأبيض ودية أمام وادي دجلة في إطار الاستعداد للقاء اليوم.

ويستعيد الزمالك لخدمات كل من محمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمود علاء بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة، كما يستعيد الفريق خدمات كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد وحمزة المثلوثي بعد انتهاء إيقافهم، ويغيب حميد أحداد وعبد الله جمعة وأحمد فتوح للإصابة.

وقام الجهاز الفني باستدعاء محمد أبو جبل حارس الفريق لقائمة اللقاء بدلا من محمد عواد، في قائمة الفريق بسبب شكوى عواد من بعض الآلام في البطن، وفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب وخروجه من قائمة اللقاء.

 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – أحمد عيد .

خط الوسط: طارق حامد - محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدى – أسامة فيصل.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي