هيدي كرم بإطلالة جذابة ونظارة صفراء

 الفنانة هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

واعتمدت «هيدي كرم» في إطلالتها على الميكاج المميز، ونظارة صيفية باللون الأصفر. 


والصورة أثارت إعجاب الكثيرين من متابعين الفنانة، حيث علق عمر وائل قائلا:«بسم الله ما شاء الله ايه القمر ده». 


وعلقت سلمى قائلة: «أيوه بقى يا جمالو». 

 

بينما سألتها علا محمد عن نوع نظرتها قائلة: «قمر.. ممكن اعرف نوع النظارة الشيك جدا ديه».    

 

 

ولدت هيدي كرم يوم 27 أغسطس 1980 في حي شبرا، وعاشت فيها 7 سنوات، وقامت جدتها بتسميتها باسم هيدي نظرا لأنها كانت تحب الفنانة العالمية هيدي لامار، وحصلت على بكالوريوس اللغة الفرنسية بكلية التجارة جامعة عين شمس.

 

 

وبدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، في شبكة (ART) وقناة (MBC) لمدة قصيرة، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل «مارينا مارينا» ولم يتم عرضه، بينما كانت بدايتها الحقيقية من خلال دورها في مسلسل «العندليب» الذي استطاعت من خلاله أن تثبت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية وأن تحقق نجاحا ملحوظا لفت إليها أنظار المخرجين، لتنطلق بعد ذلك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

 

 

في عام 2015 شاركت هيدي كرم في تقديم برنامج «نفسنة» على قناة القاهرة والناس، مع الممثلة انتصار، والممثلة بدرية طلبة، والممثلة شيماء سيف، والمذيعة حبيبة بسيوني. ولقد أثار البرنامج الكثير من الجدل بسبب جرأة المواضيع التي تتناولها من خلاله.

 

 

تزوجت هيدي كرم في سن صغير حيث كانت لا تزال في الـ19 من عمرها، مما دفع بها إلى الطلاق عقب زواج استمر حوالي 10 سنوات دون إبداء أسباب لذلك، فقامت برفع دعوى الخلع ضد والد ابنها الوحيد «نديم».


 

 

اقرأ ايضا||هيدي كرم تظهر لياقتها في رياضة «نط الحبل»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)