عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بتعاطى مخدر الترمادول داخل محطة متروا دار السلام بالحبس ٦ أشهر.
صدر الحكم برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، وعضوية المستشارين مصطفي معوض و هشام الدرندلي و محمد عمارة، وأمانة سر محمد طه و تامر حماد.
وأسندت النيابة العامة للمتهم، تهمة حيازة وإحراز مخدر الترامادول بقصد التعاطى بدائرة قسم دار السلام. وشهد رئيس مباحث محطة مترو دار السلام، أنه حال تواجده بالمحطة ومرور المتهم عبر جهاز التفتيش ام إصدار صوت فقام بتفتيشه على الفور، وعثر بحوزته على مخدر الترمادول، وبمواجهته اعترف بحيازة المخدر بقصد التعاطى.
اقرأ أيضًا.. استبعاد «حساسين» ومرشح «الترمادول».. أهم الطعون في ماراثون «النواب»

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





