أعلنت وكالة الأنباء القطرية عن إجراء أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد تعديلا وزاريا اليوم الخميس 17 يونيو.
اقرأ أيضًا: خبراء: نرحب بتطور العلاقات الثنائية بين القاهره والدوحة
وجاء في التعديل الوزاري بالحكومة القطرية تعين مسعود بن محمد العامري وزيرا للعدل، وتعين عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة بالإضافة إلى مهام منصبه، القيام بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.
كما جاء في الأمر الأميري تعين الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي نائبا عاما، كما أدى مسعود بن محمد العامري اليمين القانونية وزيرا للعدل، بالديوان الأميري صباح اليوم، كما أدى د.عيسى بن سعد الجفالي النعيمي اليمين القانونية نائبا عاما.

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





