خبيرة أبراج: شخصية الإنسان تتغير كل 10 سنوات

مايا ناجي، خبيرة الأبراج
مايا ناجي، خبيرة الأبراج

قالت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، أن شخصية الإنسان تتغير كل 10 سنوات، وصفات الأبراج لم تكن حقيقة مسلم بها، وذلك لأنه يوجد بعض الأشخاص التي تضطر تغيير بعض الصفات لديها اجبارا، وحتى لا تأذى نفسها اكثر بتلك الصفات، فهذا يدل على انه يمكن تغيير بعض الأبراج.

وأضافت مايا ناجي، خلال لقائها المذاع على قناة «صدى البلد»، أن برج الجوزاء يتمتع بالمثابرة والطموح، إلا أنهم في بعض الأوقات تكون طموحاتهم أعلى من إمكانياتهم، لكنهم يستطيعون لما يحلمون به موضحة أن برج الجوزاء لا يحمل الشر أو الحقد لغيره، فضلًا عن أنه سريع التسامح، موضحة أن رجل الجوزاء، يتأنى في الارتباط بشريكة حياته، ولا ينجذب إلى أي فتاة بسهولة.

وتابعت خبيرة الأبراج، أنه من الضروري عدم الاستهانة برجل الجوزاء وأحلامه، فضلًا عن أنه ليس «نكديًا» وهو ما يميزه عن غيره من رجال أصحاب الأخرى، لكنه غيور على الرغم من ثقته الزائدة في نفسه، إلا أن هذا الأمر لا يجعله مسيطرًا على شريكة حياته.

أكدت أن برج القوس والحمل والاسد والحوت من الابراج المتفائلة، ولكن برج القوس والاسد من الابراج التي تتفائل بواقعية، وعلى عكس برج الحمل التي يتفائل بخيال اكثر، مضيفة ان كلا من برج الجدي والسرطان تكون من الابراج المتشائمة، وحتى انهم في بعض الأحيان يضطروا أن يذهبوا لاستشاري نفسي من كثرة الكتمان
اقرأ ايضا برج الجوزاء اليوم.. تعامل مع المهام المكلف بها بجدية