بهذه الطريقة.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد هندرسون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على تهنئة زميله جوردان هندرسون قائد النادي الإنجليزى بعيد ميلاده.

ونشر صلاح  صورة تهنئة لزميله عبر  ستورى  "إنستجرام"، وكتب"عيد ميلاد ".

ويحتفل هندرسون بعيد ميلادة الـ 31 اليوم الخميس . ويعد اللاعب من مواليد 17 يونيو 1990 .

وحصل جوردن هندرسون  منذ أيام على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية لمساهمته في للأعمال الخيرية.

وتم تكريم قائد ليفربول على عمله ومساهمته أثناء جائحة كورونا. في أبريل 2020، كان هندرسون مسامهمًا مؤسسا لمبادرة "Players Together" التي شجعت لاعبي كرة القدم المحترفين على التبرع إلى لقطاع الخدمات الصحية.

أصبح لاحقًا سفيراً لمنظمة NHS Charities Together، التي تدعم الموظفين والمرضى والمتطوعين في 240 جمعية خيرية تابعة لـ قطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة.

في وقت سابق من هذا العام، في غضون ذلك، دعم هندرسون حملة Cybersmile لمكافحة التنمر عبر الإنترنت "People Not Profiles" من خلال تسليم السيطرة على حساباته على منصات وسائل التواصل الاجتماعي إلى المؤسسة من أجل زيادة الوعي بتأثير إساءة الاستخدام عبر الإنترنت.

وفي حديثه عن تلقي رتبة الإمبراطورية البريطانية، قال هندرسون: "أشعر أنا وعائلتي بالتواضع الشديد لتقدير مساهمتي بهذه الطريقة، أكثر من ذلك بالنظر إلى سبب ذلك. هناك العديد من الامتيازات التي تأتي من لعب كرة القدم، ولكن امتلاك منصة للترويج لقضية خيرية مثل Players Together و NHS Charities Together يعد امتيازًا كبيرًا مثل أي امتياز آخر".

واضاف "من المهم بالنسبة لي أن أوضح أنه على الرغم من أن هذا التكريم لي شخصيًا، إلا أنه يجب مشاركة الفضل مع مجموعة أكبر بكثير من الأشخاص وأنا أقبل ذلك لأنني كنت جزءًا من شيء خاص، وليس السبب في حدوث ذلك".

وتابع "كان قادة الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرون هم الحافز وبقية اللاعبين، بمن فيهم زملائي في ليفربول، كانوا قوة دافعة خلف الكواليس. كما أظهر عدد كبير من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء البلاد كرمًا كبيرًا في التبرع".

وأشار "لكن الأبطال الحقيقيين هم العاملين بقطاع الخدمات الصحية؛ يضعون أنفسهم في طريق الأذى لخدمتنا وحمايتنا. لذلك، أهدي هذا التكريم لجميع الممرضات والأطباء ومقدمي الرعاية والحمالين والعاملين الإداريين وعمال النظافة وموظفي الأمن وكل فرد يكرس حياتهم المهنية وحياتهم لجعل قطاع الخدمات الصحية جزءًا من الحياة البريطانية التي نفخر بها بحق كأمة".

واحتفل صلاح منذ أيام  بعيد ميلاده الـ29 فى دبى  بصحبة عدد من أصدقائه،، وكان تواجد في مصر الأيام الماضية لقضاء الإجازة الصيفية .

رغم الهجوم عليه.. محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة