هانى شاكر يفاجئ جمهوره بـ«لوك» جديد.. والمتابعون: «أنا مش عارفني»

هانى شاكر
هانى شاكر

‏فاجأ الفنان هاني شاكر متابعيه بالتغيير الذي طرأ على "الستايل" الخاص به من خلال صورة نشرها على "إنستجرام" لأحدث أعماله، و ظهر مختلفاً كلياً بعيداً عن "الستايل" الذي يعرفه الجمهور به.

حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذي شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة "قريباً"، بدون الإعلان عن أي تفاصيل جديدة.

 

إقرأ أيضًا  | بعد ابتعادها عن الأضواء 3 سنوات.. حورية فرغلي تعود للشاشة من جديد

 

وسرعان ما حصد نقيب الموسيقيين على الكثير من التعليقات خلال دقائق من نشره للصورة، والتي جاءت غالبيتها عن اللوك الجديد الذى ظهر به حيث ارتدي ملابس كلاسيكية و"قبعة"، وعلق معظم جمهورة قائلا: "أمير الغناء العربي".

 

وعلق متابعون: " بحس حتى هو لما شاف الصورة اخد وضعية المصدوم و قال:"انا مش عارفني انا تهت مني"

 

والجدير بالذكر أن أخر تعاون للنجم هانى شاكر كان  مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان "وأنت غايب" وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

وتقول كلمات الأغنية: "وأنت غايب ما باقى غيرك حبايب.. وانت غايب قلبى مثلك كان غايب.. فى غيابك كم أعانى ما بقى لهفه واغانى.. ولا حبايب وانت غايب".

وهذا يعتبر التعاون الأول بين الموزع يوسف حسين الشهير بمهاب وبين الفنان الكبير، ومن المتوقع أن تجمعهما أعمال قادمة مع مجموعة من صناع الموسيقى مثل الفنان شريف صبرى ونور مرشدى وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)