صور لعمالقة مصر.. شقيقان يحطمان 5 أرقام قياسية

شقيقان من محافظة الشرقية يحطمان 5 أرقام قياسية 
شقيقان من محافظة الشرقية يحطمان 5 أرقام قياسية 

 

استطاع شقيقان من محافظة الشرقية، تحطيم 5 أرقام قياسية في موسوعة جينيس العالمية، حيث استطاعت هدى عبد الجواد، البالغة من العمر 29 عاما، أن تحطم 3 أرقام قياسية، وأخيها محمد عبد الجواد، البالغ من العمر 34 عاما أن يسجل رقميين قياسيين في موسوعة جينيس. 

 


وبدأت القصة عندما أعلن موقع سجل جينيس للأرقام القياسية عن استطاعت شقيقان من مصر أن يحصلا على 5 أرقام قياسيه، وهم هدى ومحمد أبناء محافظة الشرقية. 


وحطمت هدى، ثلاثة أرقام قياسية وهي: أول رقم قياسي كان أكبر يد لامرأة على قيد الحياة حيث وصل طول يدها اليسرى لـ 24.3، ووثاني رقم قياسي كان أكبر قدم لامرأة على قيد الحياة، حيث وصل طول قدمها اليمنى لـ 33.1 سنتيمتر، والرقم القياسي الأخير يتلخص في أوسع مدى لذراعي امرأة على قيد الحياة ويصل لـ 236.3 سنتيمتر.

وتمكّن الأخ الأكبر محمد من تسجيل رقمين قياسيين هما: أوسع مدى لذراعي رجل على قيد الحياة بـ250.3 سنتيمتر، وأعرض مدى ليد رجل على قيد الحياة بـ31.3 سنتيمتر عن يده اليسرى.  

وقالت هدى بأنها كانت تعاني من التنمر في صغرها بسبب طول يديها اليسرى وذلك جعلها تتخلى عن تكملة تعلمها، ولكن أخيها محمد أستطاع أن يحارب نظرة المجتمع وأن يكمل تعليمة، وذلك وفق ما جاء في «سكاي نيوز».  


وتابعت هدى قائلة: «ولكني الآن سعيدة بتميزنا وحصولنا على موسوعة جينيس للأرقام القاسية». 














 

اقرأ ايضا||طيار يصور فيديو لإعصار حلق بجانب طائرته الشراعية| فيديو