الدوري المصري| غزل المحلة في ضيافة الدراويش بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف الإسماعيلي نظيره غزل المحلة في الخامسة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل أصحاب الأرض اللقاء في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب جدول الدوري، برصيد 29 نقطة في المقابل يدخل فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد، المدير الفني، مباراة اليوم، في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

ويرغب الجهاز الفني للدراويش، بقيادة إيهاب جلال، في مواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري، بعد آخر مباراة خاضها الفريق في الدوري، أمام مصر المقاصة، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين لهدف، إلى جانب رغبة الجهاز الفني في مصالحة جماهير القلعة الصفراء، بعد الخروج من بطولة كأس مصر أمام الزمالك.

وحرص إيهاب جلال، على استغلال فترة توقف الدوري، التي امتدت لنحو شهر تقريبًا، في تصحيح أخطاء اللاعبين المتكررة، والتي تسببت في ضياع مجهود الفريق ككل، إلى جانب رفع معدلات اللياقة البدنية لديهم.

وخاض الدراويش، ثلاث مواجهات ودية خلال فترة التوقف، أمام كسكادا، والبنك الأهلي، والمقاولون العرب، والتي اعتمد فيها الجهاز الفني للدراويش، على إشراك جميع اللاعبين، بهدف تجهيزهم للفترة المقبلة.

وحذر المدير الفني للدراويش، لاعبيه، من خطورة فريق غزل المحلة، الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، الأمر الذي يؤكد على صعوبة مباراة اليوم.

ويغيب عن الإسماعيلي، الثنائي محمد حسن، لاعب الوسط، للإيقاف، بسبب حصوله على كارت أحمر في مباراة الزمالك الأخيرة، وحسين السيد الظهير الأيسر، لاستمرار معاناته من الإصابة، بينما استعاد الفريق نجم عبد الرحمن مجدي، بعد التأكد من إتمام شفائه، في الوقت الذي تبقى مشاركته في مباراة غزل المحلة من عدمه، بيد الجهاز الفني للفريق.

في المقابل يرغب فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد في استعادة الانتصارات الغائبة منذ مباراتين، حيث خسر الفريق أمام أسوان ومصر المقاصة  وحذر خالد عيد  لاعبيه من صحوة الإسماعيلي مؤكداً صعوبة مباراة اليوم، وضرورة الاجتهاد للخروج بنتيجة إيجابية.

ويفقد المحلة جهود مدافعه، أحمد عادل، بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه الأخيرة أمام مصر المقاصة.

موعد مباراة الزمالك وأسوان والقنوات الناقلة