الاتحاد والمقاصة.. مواجهة الحسابات الخاصة 

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يلتقى مساء اليوم الخميس الاتحاد السكندري نظيره  مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.


ووضع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، الرتوش الأخيرة، للاعبي فريقه لمواجهة المقاصة بالدوري.
ويواجه حسام حسن أزمة قبل مواجهة مصر المقاصة بسبب صعوبة عودة الرباعي الدولي الأجنبي وهم السوري عمر الميداني، والمهاجم الأوغندي إيمانويل أوكوي والثنائي الجامايكي روماريو وليامز وداميون لوي، قبل مباراة المقاصة، وذلك بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، خلال الأجندة الدولية.
كما يعاني زعيم الثغر العديد من الغيابات في مواجهة المقاصة؛ حيث سيغيب عن الفريق أحمد نبيل مانجا بسب إصابته في العضلة الأمامية، بينما يغيب المدافع مصطفى إبراهيم بسبب إصابته بكسر في الفك، إضافة إلى الإيفواري رزاق سيسيه بسبب إصابته في الركبة، وكريم الديب وكريم ممدوح ومحمد أنور، للإصابة بالرباط الصليبي.
وأكد حسام حسن أنه لا بديل عن الفوز فى اللقاء لاستعادة روح الفريق والتقدم فى ترتيب جدول المسابقة، مشيراً إلى أن الفريق يعاني من الإصابات لكنه يثق فى جميع اللاعبيين خاصة أنهم يتمتعون بمهارات عالية.
وقال المدير الفني إن مباراة المقاصة لن تكون سلة فى ظل العروض الجيدة التى يقدمها الفريق فى الآونة الأخيرة.
ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 34 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى 7  وخسر 9 جولات، وأحرز لاعبوه 28 هدفاً واستقبلت شباكه 29 هدفاً.
وعلى الجانب الآخر أكد محمد عظيمة المدير الفني لنادي مصر المقاصة أن مباراة الاتحاد تمثل أهمية كبيرة للفريق للحفاظ على مركز متقدم فى ترتيب المسابقة .
وأكد عظيمة أن مباراة الاتحاد تمثل مباراة بـ 6 نقاط نظرا لتقارب المستوي بين الفريقين فى ترتيب جدول المسابقة ويحتل مصر المقاصة  المركز الخامس  برصيد 36 نقطة جمعها من 24 مباراة، فاز فى 10  وتعادل فى 6  وخسر 8 جولات، وأحرز لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفاً.