اليوم.. ختام 3 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات

مركز التنمية المحلية بسقارة
مركز التنمية المحلية بسقارة

يختتم مركز التنمية المحلية بسقارة، اليوم  الخميس، دورة تدريبية متقدمة عن "الحد من المخاطر" للمديرين والعاملين بإدارات الأزمات وغرف العمليات والتطبيق على أزمات الأمطار والسيول، ويقوم بالتدريب خريجو الدورات المتقدمة لبرامج TOT التى ينفذها مركز سقارة ويستفيد من متدربيها المميزين فى مجالات متعددة.

كما يختتم مركز سقارة الخميس اليوم  دورتين جديدتين؛ الأولى دورة متقدمة عن إدارة المشروعات PMP فى مجال ريادة وخطط الأعمال، ويقوم بالتدريب فيها أيضا خريجو دورات TOT، إضافة إلى دورة عن تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية وسكرتيري مجالس المدن والأحياء وسكرتيري الوحدات القروية فى مجال المشاركة المجتمعية.


يختتم مركز التنمية المحلية بسقارة، غدا الخميس، دورة تدريبية متقدمة عن "الحد من المخاطر" للمديرين والعاملين بإدارات الأزمات وغرف العمليات والتطبيق على أزمات الأمطار والسيول، ويقوم بالتدريب خريجو الدورات المتقدمة لبرامج TOT التى ينفذها مركز سقارة ويستفيد من متدربيها المميزين فى مجالات متعددة.

كما يختتم مركز سقارة الخميس المقبل دورتين جديدتين؛ الأولى دورة متقدمة عن إدارة المشروعات PMP فى مجال ريادة وخطط الأعمال، ويقوم بالتدريب فيها أيضا خريجو دورات TOT، إضافة إلى دورة عن تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية وسكرتيري مجالس المدن والأحياء وسكرتيري الوحدات القروية فى مجال المشاركة المجتمعية.

اقرأ أيضا| التنمية المحلية: نستهدف إقامة مجتمعات عمرانية زراعية متكاملة