مصور واقعة التحرش بقطار الصعيد يكشف تفاصيل جديدة

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 

كشف عمرو محمد، مصور واقعة التحرش في القطار، أنه تلقى اتصالا من وكيل النيابة العامة وليد الشيمي في محافظة أسيوط، وما دفعه إلى تسليم الفيديو الأصلي .

 

اقرا ايضا .. شقيقان يستدرجان طفلة للتحرش بها بأوسيم

 

وأضاف "محمد"، خلال مداخلة  هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج " يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "mbc مصر" الأربعاء، أنه تلقى تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام تهاجمه، لأنه مثل بأنه نائم، ليصور المشهد حيث طالبه البعض، كان يجب عليه الاستيقاظ من أجل أن ينهر الشخص الذي ينفذ الأعمال المنافية للآداب في القطار، مع طفل صغير.

 

وتابع: " ناس بتقولي أضربه أو أتكلم معه، بس الضرب أو السب أو الشتيمة متجبش نتيجة مع الناس دي والمشكلة عامة في ظرف 4 أيام شوفنا 10 حالات تحرش تظهر وأنا فضلت أقدم الدليل القانوني وأنا أصلا من الجيزة وكنت رايح أسيوط بس الحمدلله النيابة العامة قبضت على المتهم ".

 

وشهد قطار في محافظة أسيوط واقعة منافية للآداب أثناء ممارسة الرذيلة لرجل خمسيني مع طفل في إحدى عربات القطار وهو الأمر الذى لاقى استنكارا واسعا بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الأشهر في العالم يوتيوب ، وأصدرت النيابة العامة بحبس المتهم بالاعتداء الجنسي على طفل وارتكاب فعل فاضح في مكان عام .

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي