الغندور لجماهير الزمالك: «اتبرع بجنيه.. والأهلي أول من سعى للفكرة»

خالد الغندور
خالد الغندور

ناشد خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء باالتبرع ودعم النادي من خلال الحساب البنكي، الذي أعلنته اللجنة المؤقتة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وقال خالد الغندور، من خلال برنامج «زملكاوي» على قناة النادي: «أقول لكل زملكاوي، روح اتبرع بجنيه، احنا اسرة واحدة، أي حاجة بتنجح هي لينا، روح ادفع جنيه، كفاية إني أشوف قائمة الداعمين اللي واقفين خلف النادي بالملايين، مش مهم دعمت بكام، في واحد دفع 5 مليون جنيه».

وأضاف: «نفسي مع بداية الموسم أشوف رقم يخض.. والحساب البنكي تم تدشينه لدعم النادي رقمه تاريخ تأسيس الزمالك، أي محب يستطيع دعم ناديه من خلال الحساب البنكي سواء من داخل أو خارج مصر».

وأكد: «من سيدعم الزمالك ولا أريد قول كلمة "تبرع" بـ10 جنيهات مثل الذي سيدعمه بـ50 مليون جنيه، هناك أشخاص قامت بدعم النادي بمبالغ مختلفة في الحساب البنكي، هناك تفاؤل لنجاح تلك الفكرة، والإدارة لم تكن متوقعة هذا الكم من الدعم».

وتابع: «هناك محاولة من المنافسين للتقليل من الأمر عن طريق السخرية منه، الهدف هو إحباط تلك الفكرة، الأهلي يُعد من أول الأندية التي سعت لتلك الفكرة من خلال تبرعات ودعم رجال الأعمال سواء مصريين أو عرب، وهذا ليس عيباً، فهؤلاء كانوا يريدون دعم ناديهم».