ظن معاكسته لزوجته.. إحالة عامل أحدث عاهة مستديمة لطالب إلى الجنايات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم، إحالة عامل، للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالتعدي على طالب وإصابته بعاهة مستديمة بسبب ظنه بقيام المجني عليه بمعاكسة زوجته في منطقة إمبابة.

اقرأ أيضا  |  جمارك مطار شرم الشيخ تضبط محاولة تهريب كمية من الماريجوانا المخدرة

وكشفت تحقيقات النيابة أن ضابط مباحث قسم شرطة إمبابة تلقوا بلاغا من «ح.أ»، طالب يتهم فيه «أ.ق»، عامل، بالتعدي عليه بالضرب أثناء وجوده بمكتب البريد لصرف مبلغ مالي، مؤكدا أن المتهم يوم الواقعة حضر إلى مكتب بريد إمبابة وكان معه سيدة يدعي أنها زوجته وكانت تقف في طابور الرجال فطلب منها أن تسلم صورة بطاقة الرقم القومي، وبمجرد أن اقتربت اعتقد زوجها المتهم أنني اتحرش بها فقام بالتعدي على بالضرب، الأمر الذي دفعه للتوجه المستشفي لتلقي العلاج.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قام بتسليم نفسه واعترف بقيامه بالتعدي على المجني عليه بعدما تحرش بزوجته، وقد أمرت النيابة بحبسه بعدما ورد التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه والذي أكد أنه مصاب بكدمات في فروة الرأس وجرحين متهتكين بالساعد الأيسر وتورم وكدمة بكلا الخصيتين، والمنطقة الأربية اليسرى وقد تم تحويله من مستشفى الساحل التخصصي لعرضه على طبيب أمراض ذكور وجراحة مسالك.

وبالكشف عليه تبين أنه يعاني من انفجار في الخصية اليسرى، الأمر الذي نتج عنه إصابته بعاهة مستديمة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي