يجني هو اختيارك المثالي مقارنةً بأي موقع آخر لعروض التسوق!

موقع يجني
موقع يجني

 

 

بالقياس على المنافسة المحتدمة بين المتاجر الإلكترونية للعلامات التجارية التي تمارس عمليات التسويق والبيع عبر الإنترنت، انتقلت أيضًا المنافسة إلى منصات العروض التي تقدم حلول ترويجية من خلال العمل كوسيط بين البائع والمشتري حيث تطرح هذه المنصات عروض تشمل خدمات الكاش باك وكوبونات الخصم كحلول تفيد المستخدم من حيث التوفير على الإنفاق وتحقيق تجارب تسوق فعالة من حيث الجودة والتكلفة. 

يجني .. موقع عروض الكاش باك وكوبونات الخصم الأفضل في الشرق الأوسط

منذ بداية تأسيسه ومن خلال أسس واعية للغاية بهدف التميز في عالم عروض التسوق وتقديم أعلى جودة ممكنة لخدمة العميل من خلال تحقيق تجربة مستخدم متكاملة من حيث الفاعلية. يتبنى موقع يجني دوت كوم – Yajny.com توفير الحلول الأفضل للعملاء والمبنية على الشفافية والنزاهة بشكل مثبت.

يجني هي منصة متكاملة من حيث التقنية العالية والإجراءات الاحترافية، ومن خلال حلولها للمستخدم فهي تقدم أفضل التسهيلات واتاحة الفرصة للعملاء للتمتع بالحد الأقصى للاستفادة من العروض الترويجية التي تقدم توفير على مستوى الإنفاق من خلال كوبونات خصم فعالة، بل وربح المال مقابل التسوق عن طريق خدمة كاش باك حصرية. 

في حين تقوم منصات أخرى للعروض بوضع عراقيل وصعوبات وشروط تعسفية على الإستفادة من الخدمة المتاحة، متمثلًأ ذلك على سبيل المثال في مواقع تضع تاريخ صلاحية للكاش باك مدته 90 يوم، وفي حال تجاوز هذه المدة دون سحب رصيد الكاش باك الخاص بك؛ فلن يمكنك الاستفادة من رصيدك. وبالمقارنة يقدم لك موقع يجني فرصة استفادة مفتوحة للكاش باك، فبإمكانك سحب رصيدك في الوقت الذي يحلو لك، بالطبع هذا يوفر لك حرية أكبر وعدم الشعور بضغوطات بالنسبة لتجربتك كمستخدم. 

بعض مواقع عروض التسوق التي تقدم خدمة الكاش باك تتيح لك الاستفادة بسحب رصيدك في مواعيد ثابتة، وإذا فاتتك تلك المواعيد، عليك الإنتظار لـ 3 أشهر إضافية، هذا لا يمكنك أن تجده مع يجني، فسحب رصيد الكاش باك متاح فور وصول إشعار على بريدك الإلكتروني بجاهزية رصيدك للسحب، ويمكنك إجراء السحب في الوقت المفضل بالنسبة لك.  

تشترط بعض المتاجر على مواقع أخرى للعروض ضرورة وجود رصيد متاح في حساب التطبيق ومن ثم اتاحة التسوق، هذا غير موجود مع يجني ولا يصنف هذا كشرط للتسوق، بالتالي هذا يمنحك مساحة للاستفادة من فرص تسوق غير متقيدة بمثل هذا الشرط التعسفي. 

تقدم بعض منصات العروض حد أقصى للكاش باك، حيث لا يمكنك ربح المزيد من الأموال في حسابك إذا وصلت لمبلغ معين، هذا غير موجود في منصة يجني، فيجني يقدم لك إمكانية لا نهائية لربح المزيد والمزيد في حسابك كلما تسوقت أكثر، فلطالما كنت عميل متجدد التسوق عبر يجني، فسيعود ذلك بزيادة الرصيد المودع في حسابك بلا حدود. 

في حين تقدم بعض مواقع العروض مساحة زمنية محددة للاستفادة من العروض الترويجية بشكل قاصر على فترات محدودة، يقدم لك موقع يجني إمكانية الإستفادة من عروض ممتدة لموسم كامل وبعضها طوال العام، وبهذا يمكنك الإستفادة من الحصول على فرصة أكبر للتمتع بالعرض المقدم على منتجات أي من المتاجر المتعاونة مع يجني. 

باث اند بودي وركس .. شريك مميز ليجني

في الواقع، يمكنك أن تثق في موقع يجني دوت كوم كمكان تتواجد به كبرى العلامات التجارية التي تقدم لك حلول الحصول على منتج مثالي من حيث الجودة مع أقل سعر في السوق من خلال خدمة كاش باك وكوبونات خصم حصرية، لنجعل الأمر أسهل ونقدم لك مثالًا على كيفية عمل خدمة كوبون الخصم كمثال، فهيا نتناول العلامة التجارية باث اند بودي وركس، التي وبالإضافة إلى كونها علامة تجارية شهيرة ومميزة في مجال منتجات الاستحمام، فهي تقدم عروض رائعة على متجرها الإلكتروني بشكل موسمي ومنتظم، وفي حين ذلك فهي تتعاون أيضًا مع موقع يجني في تقديم كوبون باث اند بودي وركس الحصري، والذي يمكنك من الحصول على المنتج بسعر أوفر.

ممزورلد .. تعاون مثمر للعلامة التجارية مع يجني

تصنف ممزورلد كأحد أفضل متاجر مستلزمات الأمهات والرضع والأطفال، وتتبنى العلامة التجارية نهج رفيع مع منتجاتها ذات الفئة الأولى من حيث التميز. ولكي تؤكد أكثر على هذا التميز فقد تعاونت مع موقع يجني في تقديم العروض الترويجية الداعمة لنشاطها التجاري والتي توفر وصول إلى جمهور أوسع إنتشارًا. تهدف ممزورلد بحق إلى تقديم تجارب تسوق أكثر فاعلية من حيث الجودة. وفي هذا الشأن تقدم العلامة التجارية حل رائع لمتسوقيها، وهي خدمة كود خصم ممزورلد الحصرية والتي توفر تحقيق خصم فعال على سعر المنتج التام شراؤه من ممزورلد عن طريق يجني. 

أخيرًا، يمكنك وضع كل طموحاتك فيما يتعلق بتحقيق تجربة التسوق الأفضل على عاتق يجني، يجني هو حلك المثالي كمستخدم للتمتع بأفضل العروض، وإذا كنت شريك تجاري، فيمكنك الإستفادة من تحقيق رواج مثالي للمبيعات ووصول أوسع للجمهور. يجني هو خيارك المثالي لحلول التجارة الإلكترونية!

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي