بعد غياب 6 أشهر.. وائل الإبراشي يعود لبرنامج «التاسعة» خلال أيام

الاعلامي وائل الإبراشي
الاعلامي وائل الإبراشي

 

كشف مصدر مقرب من عائلة الاعلامي وائل الإبراشي، آخر تطورات حالته الصحية بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح المصدر أن وائل الإبراشي بحالة جيدة، وسيعود للشاشة وبرنامجه "التاسعة"، والذي كان يقدمه على التليفزيون المصري خلال أيام، وأنه ينتظر الكشف النهائي من الطبيب المعالج لحالته الصحية.

وأرجع المصدر سبب تأخر عودة وائل الإبراشي للشاشة مرة أخرى، إلى طول فترة تعافيه من كورونا وحاجته لوقت أطول للشفاء.

وأضاف المصدر أن الإعلامي وائل الإبراشي أصبح بصحة جيدة، كما أن الوعكة الصحية التي تعرض لها بعد تعافيه من فيروس كورونا، بدأت في الانتهاء، وسيمارس حياته الطبيعية مرة أخرى، كما أنه سيعود لشاشة التليفزيون المصري لتقديم برنامجه، خاصة أن فترة غياب استمرت حوالي 6 أشهر تقريبًا.

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، قد صرح بأن حالة الإعلامي وائل الإبراشي تتحسن ومبشرة للغاية.

وأكدت زوجة الإعلامي وائل الابراشي، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن عودة الإبراشي  أصبحت قريبة للشاشة لتقديم برنامجه، منوهة بأنه تحسن كثيرا وسوف يظهر على الشاشة قريبا.

وقبل حلول شهر رمضان الماضي، أعلنت صفحة القناة الأولى المصرية على «يوتيوب» و«فيس بوك» تفاصيل الخريطة الرمضانية الخاصة بها في الشهر الكريم، والتي تضمنت برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي في إعلان صريح لعودة وائل الإبراشي، موضحة أنه سيكون بالمناوبة مع عضو مجلس النواب يوسف الحسيني والذي انضم إلى البرنامج بدلا من الإعلامي في الفترة الأخيرة، وهو ما لم يتحقق نظرا لظروفه الصحية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي