الشوالي: كتر خير الزمالك.. ينافس بالدوري رغم عدم الاستقرار

عصام الشوالي المعلق الرياضي
عصام الشوالي المعلق الرياضي

أكد عصام الشوالي المعلق الرياضي، أنه متابع جيد للأجواء في الدوري المصرين وخاصة نادي الزمالك، ولكن الأبيض يعاني مشاكل إدارية وتخبط وعدم استقرار.

وأضاف الشوالي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، "أنا متابع جيد للزمالك والدوري المصري ، واللاعب أحمد سيد زيزو، كان مثل الصاروخ، ولكن هذا العام يعاني تراجع كبير".

وأشار إلى أن هناك مشاكل إدارية "وكتر خير الزمالك في الدوري المصري" ، حيث ينافس رغم المشاكل الإدارية ، والفريق بطل إفريقيا في السلة وبطل الدوري في اليد، ولعب النهائي، والوضع الإداري غير المستقر و ما جعل ساسي في تغيير الأجواء، بالإضافة للجانب المادي".

وعلق عصام الشوالي ، على أزمة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك،  وغضب جماهير القلعة البيضاء منه،  قائلاً "هذا هو الإحتراف، وعدم استقرار الأداء الإداري سبب من أسباب رحيل ساسي عن الزمالك".

ولفت إلى أن ساسى مع الزمالك حقق كل البطولات الممكنة باستثناء الدوري المصري ، مشيراً إلى أن المقابل المادي أحد أسباب رحيل فرجاني عن الزمالك ، وجمهور الزمالك يحب ساسي وشجع منتخب تونس فى أمم أفريقيا لتواجده به ، واللاعب أعطى الزمالك كل ما لديه.

إقرأ أيضاً .. أمير مرتضي منصور: فرجاني ساسي كان يضع المستحقات آخر أولوياته

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي