سقوط رجل أعمال شوه وجه طليقته بالتجمع

المجنى عليها
المجنى عليها

ألقت مباحث القاهرة القبض على رجل الأعمال المتهم بتشويه وجه طليقته بمنطقة التجمع.. وأحاله اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة للتحقيق.


كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من العميد علاء بشندى مدير العمليات بورود بلاغ لمباحث التجمع الخامس برئاسة المقدم أحمد عاطف من أحد المستشفيات بوصول سيدة مصابة بحروق بالغة في وجهها وجسدها بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان لكشف ملابسات الواقعة.

 

وقالت المجني عليها، أن طليقها رجل أعمال وصاحب مصنع ألقى ماء نار على وجهها وجسدها بسبب خلافات متكررة بينهما بشارع التسعين، وذلك بعدما تم تطليقها خلعا في 2017 وساءت العلاقة بينهما مما دفعه لتحرير العديد من المحاضر ضدها خلال الفترة الماضية.. تبين للواء محمد الشرقاوى مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليها عزة. ع.  مدير عام بدار الكتب، وطليقها يدعى محمد. م. ع رجل أعمال وصاحب مصنع.. وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة في الواقعة ويجري رجال المباحث تحرياتهم في الواقعة، لكشف ملابساتها، وتم القبض على المتهم في الحادث، ويتم استجوابه حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم المحضر 5812 لسنه 2021 جنح التجمع الخامس.