لا تقتربي من أمه.. 5 أسرار عن الرجال يجب معرفتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الصراع بين الرجل و المرأة دائم وكل يوم تجد آلاف المقالات و الأفلام  التي تبحث في كيفية تعامل بين الجنسين حيث تجد "ما تريده النساء" عنوان لفيلم حاول الدخول لعقل المرأة لمعرفة كيف تفكر لذلك نسلط الضوء علي 5 أسرار يجب عبي السيدات معرفتها عن دماغ الرجل حسب ما نشر في موقع "ريلاشين سيجولز" المتخصص في العلاقات العاطفية .

- المرآة القوية 
من الأشياء الخاطئة أن الكثير من السيدات تعتقد أن الرجال يفضلون السيدات الضعيفة و لكن الحقيقة أن الرجل يفضل السيدة الذي يحترم طرق تفكيرها و ذكاءها و حسن تصرفها في الأمور كما يفضل أن يشعر معها بالأمان لذلك فهو يفضل السيدة القوية التي لدها الكثير من الثقة بالنفس .
 -الاهتمام بالتفاصيل 
من اكبر المشاكل بين الجنسين هي أن المرآة تهتم كثيرا بالتفاصيل و لكن الرجل غالبا ينظر للأمور من الخارج فمثلا تجدها تغضب إذا غيرت لون شعرها أو قامت بارتداء شيء جديد و لم يلاحظ الرجل و لكن في الحقيقة أن الرجال لم تهتم بتلك التفاصيل الصغيرة من واجهة نظره و تعبيره عن الحب والعاطفة بأمور أخرى لذلك يجب الابتعاد عن الخناقات الصغيرة و التي من الممكن تجنبها حتى لا يشعر الرجل بالممل .

-المرأة الطبيعية 
لاشك في انجذاب الرجل للمرأة التي ترتدي الملابس المثيرة لكن هذا لا يمنع أيضا أنه يحب المرأة عندما تكون على طبيعتها بدون ماكياج أو ملابس صارخة.


-لا تقتربي من أمه

 تظل الأم في حياة معظم الرجال  هي المرأة رقم 1، لذا فإن عدم الاقتراب من هذه المنطقة، يجعل الحياة أسهل على الزوجة.
-الحنان
ينجذب الرجل إلي المرأة الحنون الذي يشعر معها بنفس حنية الأم فلذلك يجب عليكي إظهار مشاعرك و قيام  بسؤال عليه دائما  .

 

شاهد ايضا :- «القلب المنكسر».. العلاقات العاطفية الفاشلة تهدد بالموت فجأة