تجديد حبس عاطل قتل شقيقه وشرع في إنهاء حياة أسرته بالكامل

صورة أرشفية
صورة أرشفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل شقيقه والشروع في قتل والدته و3 آخرين من أفراد أسرته.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي، رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغ للرائد محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بقرية طرخان.

انتقلت قوة أمنية على رأسها الرائد محمد العشري، رئيس مباحث مركز الصف، لمكان الواقعة للفحص والمعاينة وتبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم، 35 سنة وشقيقه الأكبر، 55 سنة، بسبب خلاف على الميراث، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، حيث استل المتهم سكينا، واعتدى على شقيقه، محدثا إصابته التي أودت بحياته، ولدى محاولة الأم وشقيقهما الثالث التدخل لفض المشاجرة شرع المتهم في قتلهما.

تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم عرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة الذي أصدر قراره المتقدم.

وتم العرض على النيابة العامة، التي انتقلت لمكان الواقعة للمعاينة، ثم طالبت المباحث، بإخطارها عن حالة الأم والابن المصابين، تمهيدًا للاستماع لأقوالها في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث حيث تم نقلها إلى المستشفى وخضعت إلى تدخل جراحي وتلقى ابنها المصاب العلاج اللازم فيما تم إيداع جثة المجني عليه المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا|  ضبط نصف طن هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالشرقية