يورو 2020| «بنزيما» يُحرم من فرحة هدف غائب منذ «6 سنوات».. فيديو

بنزيما
بنزيما

شهدت مباراة القمة بين منتخبي فرنسا وألمانيا، والتي لعبت أمس الثلاثاء، في ختام الجولة الأولى من مواجهات المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠»، حرمان «الفار» لهدف ثمين من «كريم بنزيما».

ولم يسعد بنزيما مهاجم منتخب فرنسا، بالهدف الذي جاء في الدقيقة 86، عندما انطلق كيليان مبابي بهجمة مرتدة مستغلًا سرعته، لينفرد بالمرمى، ويمرر الكرة إلى كريم بنزيما، الذي أكمل الكرة في شباك الحارس الألماني مانويل نوير.

 

لكن تقنية الفيديو «الفار» تدخلت، وألغت هدف بنزيما، بداعي وجود تسلل ضد كيليان مبابي.

وحرم الفار بذلك كريم بنزيما من فرحة غائبة عنه لسنوات طويلة، حيث يعود آخر هدف له مع الديوك في شباك أرمينيا خلال مباراة ودية في أكتوبر 2015.

وكان بنزيما عاد لصفوف المنتخب الفرنسي بعد غياب طويل، وخاض مباراتين وديتين قبل انطلاق منافسات اليورو، حيث أضاع ركلة جزاء ضد ويلز، بينما أصيب في الودية الأخرى ضد بلغاريا.

واستقر منتخب الديوك في المرتبة الثانية بالمجموعة بحصده أول 3 نقاط، لكنه يتأخر عن البرتغال المتصدر بفارق الأهداف، فيما استقرت الماكينات الألمانية في المركز الثالث بدون رصيد.

وتقام النسخة الـ16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.

أقرا ايضاً| يورو2020| «مشجع المظلة» أصاب العديد من الأشخاص