ننشر مواعيد مباريات اليوم بالدوري المصري والقنوات الناقلة

الدوري المصري
الدوري المصري

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» مواعيد مباريات اليوم الأربعاء  16يونيو2021 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراتان تجمع البنك الأهلي مع إنبى على استاد بتروسبورت، وسيراميكا مع المصرى البورسعيدي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للمسابقة.

 مباراة البنك الأهلى وإنبى
تقام مباراة البنك الأهلى وإنبى في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بعد التعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة، فيما تعادل الفريق البترولى مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.
ويحتل البنك الأهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً وما زال لديه مباراتان مؤجلتان، فيما يحتل إنبى المركز الثامن برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

 مباراة سيراميكا والمصرى البورسعيدى
تقام مباراة سيراميكا والمصرى البورسعيدى في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية، يدخلها سيراميكا بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة، فيما تعادل المصري مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً، وما زال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً .

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي