برج الدلو اليوم.. تعيش حياة عاطفية مستقرة

برج الدلو
برج الدلو

 

 

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم ١٦ يونيو 2021، بحسب خبراء الابراج.

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 على الصعيد المهنى

أنت شخص هادئ ومتأنى في اتخاذ القرارات، لكن حاول ألا يكون ذلك سببًا في خسارتك فرصة عمل متميزة، وربما لن تتكرر مرة أخرى، لذلك حاول اتخاذ قرار سريع وجرب المغامرة لو لمرة واحدة في حياتك.

على الصعيد العاطفى

تعيش حياة عاطفية مستقرة، خاصة أن شريك حياتك يشاركك عددًا كبيرًا من الأنشطة التي تفضلها، وهو ما يشعركما بالتقارب ويزيد قوة العلاقة بينكما، لكن لا تجعل ذلك يدفعك لعدم منحه مساحته الخاصة التي يمكن أن يعيشها بعيدًا عنك.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.