محمد صلاح ينشر صورة من احتفال عيد ميلاده ويوجه رسالة | فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، صورة من احتفال عيد ميلاده الـ29، والذي أقيم في دبي بصحبة عدد من أصدقائه، اليوم الثلاثاء.

وحرص صلاح، على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة من احتفالية عيد ميلاده وبجانبه وكيل أعماله رامي عباس، وعلق عليها بـ«شكرا لكم على تهنئتي بعيد ميلادي».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

 

ودخل محمد صلاح فى وصلة ضحك مع صديقه باسم هاني لاعب المقاولون السابق، بكسر طبق على رأسه بإحدى المطاعم في دبي، ونشر الفيديو باسم هاني وعلق عليه بـ«عيد ميلاد البابا».

 

 

وكان ليفربول قد هنأ نجمه صلاح بعيد ميلاده بعدما نشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة تهنئة للفرعون المصري جاء:" نتمنى لك عيد ميلاد رائع محمد صلاح".

محمد صلاح من مواليد 15 يونيو 1992 بمدينة نجريج في مصر، يلعب حاليا مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

 


ولعب محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن  فى 203 مباريات في كل المسابقات وأحرز خلالهم 125 هدف وصنع 47 آخرين  خلال 4 مواسم ارتدى فيها قميص النادي.

وحقق النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق هجوم ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم، جائزة جديدة تضاف إلى سجل جوائزه في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بعدما نجح في تحقيق لقب أفضل لاعب في الدوري الممتاز المقدمة من رابطة اللاعبين المحترقين عن موسم (2020-2021 ) بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل الجماهير ليواصل الفرعون المصري حصد الألقاب الفردية مع الريدز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يفوز صلاح بهذه الجائزة، فقد فاز بها من قبل عام 2018، ليدخل بذلك قائمة عظماء الدوري الإنجليزي الذين فازو بالجائزة مرتين، أمثال ستيفن جيرارد 2009 و2001، وكريستيانو رونالدو 2007، و2008، وتيري هنري 2003 و2004، وواين روني 2006 و2010.

وللعام الثاني على التوالي، يفوز لاعب من ليفربول بهذه الجائزة، بعدما حققها السنغالي ساديو ماني العام الماضي.