لديهما 8 أبناء.. المتهم بقتل زوجته المريضة بالسرطان يكشف تفاصيل الجريمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة دامية شهدتها منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.. جريمة قتل ربة منزل، بعدما تعدى عليها زوجها ضربا بعصى خشبية، بسبب خلافات نشبت بين الطرفين، لعدم رغبة الزوجة المصابة بالسرطان، إجراء عملية جراحية يستأصل فيها رحمها.

كشفت التحريات نشوب مشادة صباح يوم الواقعة، تعدت فيها الزوجة على المتهم بالسباب، فتركها وغادر لعمله، حيث يعمل سائق "توك توك"، وعند عودته تجددت الخلافات، فأمسك بعصى خشبية وانهال عليها ضربا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ما أودى بحياتها، ولم يخطر الزوج أحدا عما حدث، وتوجه بجثتها إلى المستشفى واستخرج تصريحا بالدفن من أحد الأطباء حديثي التخرج، وقام بتغسيلها ودفنها، دون إخطار أسرتها، ما أثار الشك في قلوبهم، وطالبوا بأستخراج الجثمان، لإجراء الكشف الطبي مرة أخرى، والوقوف على أسباب الوفاة.

اقرأ أيضا| النيابة تستمع لأقوال مالك مصنع الأخشاب المحترق في الطالبية

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أن زوجته كانت تعاني من مرض السرطان، وحدث بينهم مشادة كلامية تحولت إلى التعدي عليها بالعصا، مما أدى إلى إصابتها بهبوط، ولقيت على إثره مصرعها، مشيراً إلى أن ذلك حدث دون قصد أو عمد، بعدما توصلت التحريات إلى أن الزوجين لديهما 8 أبناء، وتوجد بينهما خلافات زوجية، وأن الزوج اعتاد التعدي على زوجته بالضرب ما تسبب لها في حالة إعياء ووفاتها عقب ذلك بمدة قصيرة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة الطالبية من شقيقين مزارعين من منوف المنوفية، بتلقيهم اتصالًا هاتفيًا من زوج شقيقتهما سائق توك توك، يفيد بوفاة شقيقتهما، وعند حضورهما من بلدتهما فوجئا بأنه تم دفنها بشكل رسمي، الأمر الذي أثار شكهما واتهما الزوج بأنه وراء موت شقيقتهما ووجود شبهة جنائية في الواقعة.