«رئيس اتصالات النواب» يُشيد بالتطوير الذي يشهده البريد المصري

رئيس اتصالات النواب ورئيس البريد المصري
رئيس اتصالات النواب ورئيس البريد المصري

أشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بالتطوير الذي يشهده البريد المصري حالياً خاصة مكاتب البريد الجديدة التي تم افتتاحها بمركز طوخ بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، لمحافظة القليوبية التقى خلالها اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والنائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب.

وقال «بدوي»، إن المحافظة شهدت تطوير ٢١ مكتب بريد في مبادرة حياة كريمة من إجمالي ٢٣ مكتباً في المرحلة الأولي للمبادرة وهذا نجاح منقطع النظير.

وأشار، رئيس اتصالات النواب، إلى أن هناك تعاون مثمر وتنسيق غير عادي بين مجلس النواب والهيئة القومية للبريد في سبيل تحقيق طلبات المواطنين وتطوير مكاتب البريد.

جديرُ بالذكر أن منطقة بريد القليوبية، تضم 199 مكتب بريد منتشرين على مستوى المحافظة من بينها ٢٣ مكتباً ضمن مبادرة حياة كريمة تم الانتهاء من تطوير ٢١ مكتب بريد منهم،  كما أن مكتب بريد شبرا هارس الذي تم افتتاحه اليوم قائم على مساحة 104 متر مربع وبه 7 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويقدم كافة الخدمات ويخدم ما يقرب من 50 ألف نسمة ويعمل حتى السادسة مساء، أما مكتب بريد قرقشندة قائم على مساحة 124 متر مربع وبه 5 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم ما يقرب من 40 ألف نسمة ويعمل حتى السادسة مساءاً و مكتب بريد ميت كنانة قائم على مساحة 75 متر مربع و به 7 شبابيك لتقديم كافة الخدمات للعملاء ويعمل حتى السادسة مساءاً علما بأن المكاتب مزودة بأحدث أنظمة المراقبة و انذار الحريق و السرقة.