رئيس «طاقة النواب»: مناقشاتنا لوزير البترول نابعة من منطلق المسؤولية

النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب
النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب

قال النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن حرص النواب على طرح المشاكل وطلبات الإحاطة يأتي من منطلق ثقة أولاً في وزير البترول وقيادات الوزارة في حل تلك المشاكل وتلبية طلبات النواب النابعة من شعورهم بالمسؤولية تجاه دوائرهم.

اقرا ايضا|وكيل صحة المنوفية يزور مستشفى بركة السبع المركزي

وأضاف رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية له اليوم، على هامش مناقشة عدد من طلبات الإحاطة في الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم، بحضور وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، أننا جميعا كنواب وتنفيذين لنا هدف واحد نتطلع إليه دائما هو الصالح العام والذي يأتي بتوحيد الرؤى والتقاء الأفكار من خلال مناقشات موضوعية تعبر تعبير حقيقى عن تطلعات وآمال الشعب المصري.

وتابع عوض الله أن وزارة البترول بذلت مجهود كبير فى عدد كبير من ملفات القطاع والمناقشات التى دارت خلال الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم  لا تقلل من هذا المجهود الواضح والذي نقدره ومحل احترام الجميع .

وأوضح رئيس لجنة الطاقة، أننا كنواب نتطلع لوصول الغاز الطبيعى لكل بيت فى مصر وتوفير فرص عمل للشباب خاصة وأن استثمارات القطاع البترولى بلغت 74% من إجمالي الاستثمارات كما ان القطاع يمثل قرابة ال25% من اجمالى الناتج المحلى.