«جوجل» تعلن عن خدمة جديدة.. تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت  شركة «جوجل» الأمريكية، عن إتاحة خدمتها «Workspace» «مساحة العمل» المعروفة سابقا باسم «G Suite» «جناح جوجل» لجميع مستخدميها الذين يملكون حسابات لديها.

ووفقًا لموقع «ذا فيرج»، مع إعلان «جوجل» الجديد لم يعد مستخدموها بحاجة إلى تكوين ملف شخصي للمؤسسة لاستخدام ميزات إضافية في خدمات «Drive» و«Meet» و«Docs» و«Sheets» وغيرها.

وقالت «جوجل» في بيان صحفي: «يتمتع الآن جميع مستخدمي الشركة الحاليين الذين يزيد عددهم عن 3 مليارات مستخدم عبر المستهلكين والمؤسسات والتعليم بالوصول إلى تجربة «جوجل وورك سبيس» الكاملة.

وتتضمن خدمة «مساحة العمل» من «جوجل» ميزات مثل الاقتراحات الذكية في رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات، والقدرة على الإشارة بـ«@» إلى المستخدمين الآخرين لإضافتهم إلى المهام، وتقديم مستندات «جوغل» أو جداول البيانات أو العروض التقديمية مباشرة أثناء محادثات «Meet».

وللاستفادة من هذه التجربة المتكاملة «مساحة العمل من جوجل»، سيتعين على المستخدمين تشغيل «جوجل تشات» الموجود داخل «جي ميل» للبريد الإلكتروني.

شاهد ايضا :- جوجل تتراجع عن سياستها المتعلقة بطريقة إظهار روابط المواقع الإلكترونية

كما نوهت شركة «جوجل» في بيانها إلى أنها توفر إصدارًا مقابل اشتراك مادي يسمى «Google Workspace Individual»، الذي يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة، ويوفر إمكانات متميزة، بما في ذلك خدمات الحجز الذكية واجتماعات الفيديو الاحترافية وتسويق البريد الإلكتروني المخصص، إلى جانب المزيد من الخدمات المطروحة في المستقبل.