بالفيديو- سوزان نجم الدين تقدم اعتذارها لجومانا مراد بعد فيديو بكائها

سوزان نجم الدين وجومانا مراد
سوزان نجم الدين وجومانا مراد

عبرت الفنانة سوزان نجم الدين، عن استيائها من حملة الانتقادات اللاذعة، التي واجهتها صديقتها الفنانة جومانا مراد خلال الفترة الأخيرة، لظهورها معها بملابس ملونة عقب مرور ثلاثة أشهر من وفاة صغيرتها.

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين في لقائها مع الإعلامي إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، أنها اتصلت بجومانا مراد معتذرة على حملة الانتقادات التي طالتها بسبب الصور التي نشرت بعد أول إطلالة لها عقب انتهاء فترة الحداد على وفاة ابنتها.

أضافت سوزان نجم الدين أنها طلبت من جومانا عدم البكاء بسبب التعليقات مشددة أن هؤلاء المنتقدين لا يحق لهم الحكم على المشاهير من خلال مظاهرهم.

أكدت سوزان نجم الدين على أن الزمن اليوم يعتبر صعباً لأن مهما فعل النجم سيجد من ينتقده ومن يبحث له على هفوة وأضافت أن الحزن يبقى بالقلب مشيرة إلى أنها تشعر بصديقتها جومانا وحزنها الكبير .

تابعت سوزان أنها أحبت مساعدة جومانا مراد، التي تحمل بداخلها حزناً كبيراً على وفاة ابنتها، ومن العيب التشكيك بهذا الأمر، مشيرة إلى أنها أصرت على إخراجها من الحالة المزاجية السيئة التي تعاني منها، وأكدت أنهما التقطا الصورة التي أثارت الجدل بطريقة عفوية، وفضلت سوزان تميم عدم نشرها في البداية، حرصاً منها على مشاعر صديقتها التي قد لا تحب مشاركتها خلال الفترة الحالية، ولكنها وجدت جومانا مراد قد أعادت نشرها بنية حسنة لتلاقي هذا الكم من الهجوم الغريب.