هل ارتبط عمرو دياب بمصورته الخاصة؟.. الحقيقة يكشفها مصدر مقرب من الهضبة|صور

عمرو دياب
عمرو دياب

انتشرت في الساعات الماضية، أخبار حول ارتباط الهضبة عمرو دياب، بمصورته الخاصة والتي تدعى "دينا ضياء بهجت"، وأثارت هذه الأخبار جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا.

وكشف مصدر مقرب من عمرو دياب، لـ"بوابة أخبار اليوم"، حقيقة ارتباط عمرو دياب بمصورته الخاصة، وقال إن هذه الأخبار شائعات ولا صحة لها.

وكانت إحدى المجلات اللبنانية، قد نشرت أمس صور لعمرو دياب، ودينا بهجت وأفادت بأن قصة الحب بدأت بينهما في شهر فبراير الماضي.

وكان النجم عمرو دياب، قد أعلن  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدد لها يوم 18 يونيو الجاري في المملكة العربية السعودية، ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل عبر وعلق عليها قائلاً: "حفلة عمرو دياب في "جدة يوم الجمعة "Sold out".

من ناحية أخرى يضع الهضبة، اللمسات الأخيرة لأغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا، وهما من كلمات تامر حسين، ومنها أغنية من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.وذلك يأتي بعد أن شوق الهضبة جمهوره لعمل فني آخر يجمعه مع المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي، وشارك صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبا بتعليق :"خلينا ننبسط"، ما دفع الجمهور لتوقع وجود عمل فني جديد يجمعهم، كما أعاد أيمن بهجت قمر نشر الصور عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقا عليها :"يا مسهل بسم الله".