برلماني: لهذه الأسباب حلفت بالطلاق إن «معيط» أحسن وزير مالية بمصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

علق النائب حمادة زهير الفولى عضو مجلس النواب، على الواقعة التي تناولتها صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، أثناء مناقشة النواب للموازنة العامة للدولة للعام المالي 2021/2022.

 وخلال الجلسة صاح النائب موجها حديثه لوزير المالية: «عليا الطلاق أنت أحسن وزير ماليه جه مصر.. وأنت مثل سيدنا يوسف الذي جاء في نفس الظروف التي تشهدها مصر حاليا». 
كما وجه النائب حديثه لرئيس البرلمان ، عندما طالب بحذف يمين الطلاق والتشبيه بسيدنا يوسف من مضبطة المجلس قائلا: «عليا الطلاق أنت أحسن رئيس برلمان جه مصر أيضا.. وضجت القاعة بالتصفيق».
وقال النائب – في بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»- إن تناول المواقع الإعلامية والصفحات للخبر هدفه «فرقعة إعلامية» لن يعلق عليها.
وأضاف: «ما يخص هذا الموضوع.. فإن جميع الأسئلة التي وجهها النواب لوزير المالية والتي تخص الموازنة كان الجواب عليها من وزير قادر على تحمل المسؤولية والتغلب علي أي ظروف طارئة».
وأضاف: «وزير المالية جاء في ظروف صعبة كانت تمر بها مصر والعالم من تدهور الاقتصاد العالمي والمحلي وكما رأينا إن مصر قد مرت من عنق زجاجه بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع وزراء الحكومة».
وتابع: أداء الوزير ووقوفه وصلابته في هذه الظروف أدى إلى انفعالي الإيجابي والإشادة بأسلوب إدارته للأمور في هذه الظروف الصعبة.. وقلت: «عليا الطلاق بالتلاته أنت أحسن وزير ماليه جاء مصر».
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي