شباب «الدلنجات» ينظمون حملة للتبرع بالدم لإنقاذ مصاب بالسرطان.. صور

حملة التبرع بالدم
حملة التبرع بالدم

 

شهدت مدينة الدلنجات، التابعة لمحافظة البحيرة، لفته إنسانية رائعه، حيث نظم عدد من شباب  المدينة  حملة للتبرع بالدم، لإنقاذ شاب أصيب بمرض سرطان الدم، وتم التبرع باكثر من 100 كيس دم لصالح صديقهم محمود ابو ربيع ومازال هناك شباب يقومون بالتبرع بالدم حتى الآن .
وافترش الشباب الأرض أثناء قياهم بالتبرع بالدم وذلك لكثرة الشباب القادم من جميع أنحاء المركز ، للتبرع بالدم لإنقاذ الشاب محمود أبو ربيع  المصاب بسرطان الدم ، وذلك عقب إطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ناشدت الشباب بالتبرع بالدم لشاب مصاب بمرض السرطان ، مشيرين باحتياجه إلى  الكثير من أكياس الدم لإنقاذه.
كما شهدت الحملة التبرع بالدم قيام صاحب إحدى معامل التحاليل الطبية بمدينة الدلنجات القيام بفتح المعمل أمام المتبرعين لعمل الفصيلة والتحاليل مجانا، مشيرا إلى أنه يجب الوقوف بجوار الشباب الداعم للمبادرة التى تهدف إلى التكاتف من أجل المساهمة والمساعدة فى إنقاذ حياة أحد الشباب .

اقرأ أيضا| زيارة لقرية زاوية أبوشوشة مسقط رأس د. شوقى علام مفتى الديار المصرية

وأكد ياسر سامون أحد شباب المبادرة  أنه بمجرد إطلاق الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديد اليوم الاثنين للتبرع بالدم لابن من أبناء مدينة الدلنجات من أجل المساهمة في المساعدة على الشفاء من مرض سرطان الدم استجاب المئات من الشباب للمبادرة ضاربين المثل في الوقوف بجوار شاب من شباب البلد مشيرا بأن الحملة مستمرة لأيام قادمة من أجل استهداف التبرع 500 كيس دم يتم ايداعهم مستشفى الجامعة بمحافظة الإسكندرية المحجوز فيها المريض.
كما قدم التحية والتقدير لجميع شباب البلد الذى تبرع بالدم والمواطنين الداعمين لمبادرات الخير بمدينة الدلنجات وقراها،  الذين ضربوا المثل فى الوقوف بجوار ابن من أبناءهم مصاب بالسرطان، مطالبا الشباب بضرورة استكمال الحملة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي