سحر إمام: لدينا تحديات كبيرة للارتقاء بدور المرأة في المنوفية

د. سحر عبد الستار
د. سحر عبد الستار

أكدت د.سحر عبد الستار إمام مقررة المجلس القومى للمرأة بمحافظة المنوفية على هامش اللقاء التشاورى والذى عقد اليوم بمركز الدراسات الوطنية بشبين الكوم أن هناك تحديات كبيرة سنعمل على تجاوزها لنشر الوعى بين المواطنين بأهمية الدور الهام والتنموى الذى تقدمه المرأة لخدمة المجتمع.

وأضافت د.سحر إمام فى تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن هناك رسالة واعدة وهادفة للعمل على الارتقاء بشأن المرأة بمحافظة المنوفية ويتطلب تحقيق ذلك تكاتف جميع أبناء الإقليم للعمل على أن تنال المنوفية الريادة باستمرار فهى تمتلك أعلى نسب فى التعليم ونسب قليلة للغاية فى التسرب من التعليم كما أنها تحظى بميزة هامة للغاية باحتضانها لجامعتين حكوميتين وهما جامعتى المنوفية ومدينة السادات. 

اقرأ أيضا| تعيين أول سيدة لمنصب مدير للنيابة الإدارية بمحافظة قنا

وأشارت مقررة قومى المرأة فى المنوفية أن المجلس قام بالفعل بمخاطبة كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة ومنها مديريتا الصحة والتربية والتعليم بالإضافة للأزهر والكنيسة. 


وتابعت : لاشك أنى سعيدة بتولى مقاليد هذا المنصب كمقررة للمجلس القومى للمرأة بمحافظة المنوفية وأتوجه بالشكر والتقدير لجميع القيادات بالقطاع التنفيذى الذين يمدون لنا أياديهم بالدعم والمساندة حتى نرتقي بالمجتمع فى كافة المجالات، وأتوجه برسالة من موقعى لكل رجل بأن يضع نصب عينيه الاهتمام بالمرأة وتقديرها بالشكل المناسب على اعتبار أنها نصف المجتمع وتقوم بدور هام وفاعل فى الحياة.