اختراق أم دعاية.. هل قرصنة حسابات أحمد فهمي ترويجًا لـ«العارف»؟

أحمد فهمي في لقطة من فيلم "العارف"
أحمد فهمي في لقطة من فيلم "العارف"

 

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان الفنانة هنا الزاهد عن سرقة حساب زوجها الفنان أحمد فهمي على "فيسبوك".

 

وفوجئ المتابعون بتغيير صورة البروفايل الخاصة بحسابها لتتحول إلى صورة الهاكر الذي استولى على حساب زوجها لتصبح هي الأخرى إحدى ضحاياه ويتم سرقة الحساب.

وكتبت هنا الزاهد: "يا جماعة في هاكر سرق صفحة أحمد فهمي وهو غير مسؤول عن أي حاجة هتنزل"، وبعد ذلك تم تغيير صورة صفحتها واستبدالها بأخرى، مصحوبة بتعليق: "أنا مش بعيد.. الدور على مين".

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القرصنة التي تعرض لها أحمد فهمي ما هي إلا دعاية لفيلمه الجديد "العارف" المقرر طرحه يوم 12 يوليو المقبل، بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا.

 

وما أكد التخمينات أنه الاختراق دعاية لفيلم "العارف" هو قيام الفنان مصطفى خاطر أيضا بالاعلان عن سرقة حسابه.

فيلم "العارف" هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

الجدير بالذكر أحمد فهمي شارك في بطولة مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في رمضان 2020 مع أكرم حسني وبيومي فؤاد ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد ونخبة من النجوم.