«زوجة وليد سليمان» تبهر متابعيها بـ «الحجاب» .. صور

زوجة وليد سليمان
زوجة وليد سليمان

 

نشرت زوجة نجم فريق النادي الأهلي وليد سليمان، عبر حسابها الخاص «إنستجرام» صورًا جديدة لها خلال تواجدها بإحدى حفلات الزفاف. 

وظهرت ياسمين أمل في الصور مع نجم النادي الأهلي، الملقب بـ «الحاوي»، بفستان سوارية باللون الكُرال، المرصع بالفصوص اللامعة، مع حجاب بنفس اللون، ومكياج سموكي لامع، عقب ارتدائها الحجاب. 

كما نشرت ياسمين صورة برفقة والدتها، التي ظهرت هي الأخرى بملابس سوارية، وتسريحة شعر انسيابية.

وسرعان ما تفاعل معها المتابعون، مشيدين بإطلالتها بالحجاب، التي ارتدته مؤخرًا، متخلية عن شعرها الطويل الذي عُرفت به. 

وكانت ياسمين أمل زوجة نجم النادي الأهلي، شاركت صورًا من كواليس احتفالها بفوز المارد الأحمر بكأس السوبر الأفريقي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام». 

ونشرت أمل عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» صورة للاعبي الأهلي، مُعلقة: «فضل ونعمة الحمد لله على المكسب». 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة، عصر غدا، الثلاثاء، متواجه الى تونس لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول تدريبات خفيفه، صباح الغد، قبل التواجه إلى مطار القاهرة في تمام الساعه الثالثة عصرا، استعدادا لمواجه الترجي التونسي المقرر اقامتها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس استعدادًا للسفر إلى تونس غدًا الثلاثاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان الأهلي، قد أجرى مسحة طبية أمس الأحد، قبل مرانه الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الترجي وجاءت النتيجة سلبية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي