لمنع الضوضاء : مصادرة كميات كبيرة من مكبرات الصوت بالتكاتك في الدقهلية

لمنع الضوضاء : مصادرة كميات كبيرة من مكبرات الصوت بالتكاتك في الدقهلية
لمنع الضوضاء : مصادرة كميات كبيرة من مكبرات الصوت بالتكاتك في الدقهلية

 

تمكنت الوحدات المحلية بالدقهلية من مصادرة أعداد كبيرة من مكبرات الصوت التي يستخدمها أصحاب التكاتك في المدن والقري وتسبب حالة من الضوضاء والتلوث السمعي .

اقرأ أيضا |  انعقاد المؤتمر العربي الرابع عشر لرؤساء أجهزة الإعلام الأمنى بتونس.. الأربعاء


المحافظ الدكتور أيمن مختار تابع مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء  تنفيذ قرار مصادرة مكبرات الصوت والتكاتف التي تستخدمها لتحقيق انضباط مركبات التوك توك بالشورع بالمدن والقري بنطاق المحافظة .


وأكد المحافظ على إتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين عملا على راحة المواطنين وذلك فى إطار خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بشأن مركبات التوك توك بتعاون الوحدات المحلية مع المرور وشرطة المسطحات ..
وأسفرت الحملات عن مصادرة أعداد كبيرة  من أطقم الصوت بمركبات التوك توك المخالفه بعدد من مراكز ومدن وقرى المحافظة وتم عمل المحاضر اللازمة حيال المخالفين..
وقرر المحافظ تكثيف الحملات المرورية لمنع سير مركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية بالمدن ومنع سيرها على الطرق السريعة بين مدن وقرى المحافظة وكذا سيرها عكس الاتجاه منعا للحوادث،كما أكد محافظ الدقهلية لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة على ضرورة تنفيذ الترقيم وعمل ملفات لكل مركبة وإستمرار تكثيف  الحملات لضبط حركة التوك توك بالشوارع والميادين واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين عملا على راحة المواطني

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي