أعلن د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.
وجاءت التعيينات على النحو التالي:
● الدكتور حسان حمدي عبدالرحمن نعمان، نائبًا لرئيس جامعة سوهاج لشئون الدراسات العليا والبحوث.
● الدكتور محمد أحمد ماضي أحمد، عميدًا لكلية فنون تطبيقية جامعة بني سويف.
● الدكتور رجب كامل محمد محمود، عميدًا لكلية تربية رياضية جامعة الوادي الجديد.
اقرأ أيضا| عبد الغفار: امتحانات الجامعات تسير بشكل طبيعي.. وإصابات كورونا بين الطلاب قليلة

التحالف الوطني يوزع نظارات طبية بالمجان للأسر الأولى بالرعاية
تتويج لمسيرة متميزة| رئيس الشيوخ يهنئ الدكتور محمد لطفي بالوسام الملكي البريطاني
مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية





